منتدى الثانويه 129
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها

avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الجمعة فبراير 17, 2012 12:46 am

احسبي الله عليهم ياقلبي عليه Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منى القحطاني

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 26/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء يناير 25, 2012 7:00 am

\




حسبي الله عليهم
يسلمووو يالغلا ع الطرح
[b][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رويدا عيضة المالكي

avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الإثنين أكتوبر 31, 2011 9:21 pm

شكرا لتفاعلك منال وفاهمة شعورك وهذا اكيد شعور الجميع .. بالمناسبة انا كنت اتكلم بوجه عام عن اي خلاف في بين سني وشيعي ..
الشيعة في محلهم يتكلمووون والسنة بمحلهم يتكلمووون والطاسة ضاعت بين الاثنين..
اللي يسوي سواتهم حسبي الله عليهم هم مجرم اخلاقيا ودينيا قبل لايكون شيعي .. انا اعرف صديقة لي لها جيران شيعة وماشافت منهم الا كل خير وماكانت اصلا تعرف انهم شيعة ..
خلاصة القول هم مجرمين ومنبوذين وافعالهم مالها علاقة بالاسلام ومتخلفين عن ركب الاسوياء وبالتاكيد قلوبهم دفنوها بعييدا جددا .. بعديييييييييييييييين هم شيعة .
الموضوع رائع وحماسك لفكرك اعجبني كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:00 pm

♥°•‹‹ Âměěŕĥ ››•°♥ كتب:





قمـــــــــة الإجراااااام Mad
حسبي الله ونعم الوكيل وووووين بيروحون من عذاااااب ربي
Sad



شاااااكرة لكـ هذاا الطرح....










من جد ذنبهم في ارقابهـــ م انشالله ..

شاكره اللك مروكـ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥°•‹‹ Âměěŕĥ ››•°♥

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 26/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأحد أكتوبر 30, 2011 2:27 am






قمـــــــــة الإجراااااام Mad
حسبي الله ونعم الوكيل وووووين بيروحون من عذاااااب ربي
Sad



شاااااكرة لكـ هذاا الطرح....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:15 pm

رويدا عيضة المالكي كتب:
والله بغض النضر سنة ولا شيعة اللي ماله قلب ولافيه خير نتوقع منه كذا واكثر ..
اكره الجدال بين السنة والشيعة لانه غيييير مجدي دائما وماينتهي الا بالضرب وووو
والمثل يقول انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي عالعدو يعني الخلاف بين السنة والشيعة وارد لكن بعد ماينتهي سني وشيعي من جدال عقيم المفروض السني يتذكر ان الشيعي مسلم ولكن بفكر مختلف والشيعي يتذكر ان السني مسلم لكن بفكر مختلف لاننا ابدا مارح ننتصر على اليهود ونحرر فلسطين ونصير قواد للارض كما كنا وحنا نجعل الموت نهاية لكلمتين من سني وشيعي ..




عزيزتي رويدااا ... البادي أظلم .. انظري ماذا فعلوا بهذا الشاب فكيف لشباب لا يقلون عن 30 شخص يضربون شخص واحد ؟!!

لمااذا من بداء بالمظاهرات في الحساااء والقطيف هم الشيعه ؟؟!! لماذا دائما من يريد الخراب ببيوت السنه هم الشيعه ؟!!

لماذا ولماذا ولمااذا ..........الخ .

صدقتي في كلماتكـ لكن الان الوضع تغير ..

وكيف لنا أن نفهم الشيعه بهذا الامر .. فإنهم ليحملون غضباً وحقداَ علينا ..

فلاا نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في من مس يده علينااا ونوى التخريب في بلدنا ..

جزيتي رويدا

ودي
manal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رويدا عيضة المالكي

avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 9:04 pm

والله بغض النضر سنة ولا شيعة اللي ماله قلب ولافيه خير نتوقع منه كذا واكثر ..
اكره الجدال بين السنة والشيعة لانه غيييير مجدي دائما وماينتهي الا بالضرب وووو
والمثل يقول انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي عالعدو يعني الخلاف بين السنة والشيعة وارد لكن بعد ماينتهي سني وشيعي من جدال عقيم المفروض السني يتذكر ان الشيعي مسلم ولكن بفكر مختلف والشيعي يتذكر ان السني مسلم لكن بفكر مختلف لاننا ابدا مارح ننتصر على اليهود ونحرر فلسطين ونصير قواد للارض كما كنا وحنا نجعل الموت نهاية لكلمتين من سني وشيعي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   السبت أكتوبر 15, 2011 7:01 pm

Ashjan Alshehri كتب:
اااه حسبـــي الله عليهم
الله لا يوفقهم ولا يبارك فيهم

الله ينتقم منهم



اللهم امين يارب

نورتي .. اشجان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ashjan Alshehri

avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   السبت أكتوبر 15, 2011 5:19 am

اااه حسبـــي الله عليهم
الله لا يوفقهم ولا يبارك فيهم

الله ينتقم منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   السبت أكتوبر 15, 2011 1:14 am

وعد , تهاني , شهد


جدنا من الحيوانات من هو أرحم منهم بكثير
( إنّ الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين في نار جهنم خالدين فيها أولئك هم شر البرية )
أي هم أشر من جميع البرية اي المخلوقات هم !

شكرا لتواجدكم

لا هنتوآ ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   السبت أكتوبر 15, 2011 12:58 am

Hanadi AlQahtani كتب:
..
ملحدينٌ ..! نععمٌ ملحدينٌ !
فـ بآلله عليكمٌ كيفٌ لًآتريدونهمٌ أن يفعلونٌ مثُل هآذّي القٌسوةٌ No
ردّ الله كيدهمٌ فيٌ نًحورٌهمً..!




اآآآمين انشالله

تسلمين هنادي نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   السبت أكتوبر 15, 2011 12:54 am

روابي , فاطمه


يقول الله تعالى (وَالْمَلائِكَةُ يَدْخُلُونَ عَلَيْهِمْ مِنْ كُلِّ بَابٍ * سَلامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ)

رح يلاااقون عقابهم انشالله ..

نورتو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shahad alThubaiti

avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
العمر : 22
الموقع : --

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الجمعة أكتوبر 14, 2011 1:36 am


..

حسبي الله عليهم .. مقطع يقطع القلب
انقهرت منهم :@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الخميس أكتوبر 13, 2011 5:26 pm

فاطمه النصيف كتب:

حسبي الله و نعم الوكيل

وش نرجي من ناسس شيعه

الله ينصرنا عليهم

شاكره لهذا الطرح





تسلمين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الخميس أكتوبر 13, 2011 5:26 pm

ااسمااااااء , مشاعل


اللله يمهل ولا يهمل


نورتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Waad alThubaiti

avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:07 pm

,






ينسبون انفسهم للإسلام وهو بريء منهم !
الشيعه شعب جبان .. اكثر من 50 شيعي على سني وأحد مسكين ,
ظلم ما بعده ظلم .. الله ينتقم منهم

شكراً لكِ على هذآ الطرح .. =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تهاني القحطاني

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 3:24 am

,,,
,,
,
لَا تععلَييييقَ =///
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hanadi AlQahtani



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 2:15 am

..
ملحدينٌ ..! نععمٌ ملحدينٌ !
فـ بآلله عليكمٌ كيفٌ لًآتريدونهمٌ أن يفعلونٌ مثُل هآذّي القٌسوةٌ No
ردّ الله كيدهمٌ فيٌ نًحورٌهمً..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روآبـــــــي ♥

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الأربعاء أكتوبر 12, 2011 12:36 am

لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم
الله يكفينا شر كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم

مشكوره على هذا الطرح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمه النصيف

avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 09/10/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 8:05 pm


حسبي الله و نعم الوكيل

وش نرجي من ناسس شيعه

الله ينصرنا عليهم

شاكره لهذا الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MASHAEL.OTB

avatar

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:18 am

حسبي الله ونعم الوكيل مافي قلوبهم رحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
asma al-Dahmash

avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:11 am

حسبي الله ونعم وكيل Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Manal.Talal

avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 3:56 am

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته




اليوم جايبه اللكـــــــم موضوع طرح على الساحه الاعلاميه قبل ايام ولكن لا يوجد اي تفاعل لهذه القضيه ..





رح اخلي الفيديو يحكي ..








لا تعليــــــــــــــق ..


اتركـ النقاش اللكــــــــــــــ م ..


تحياتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقطع مؤثر شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية حسبي الله عليهم ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ث 129 :: لقاء الأحبة :: نقاشاتنا-
انتقل الى: