منتدى الثانويه 129
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة بادي

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الجمعة مارس 16, 2012 7:10 pm

كلامك صحيح بدرية
اشكرك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Badriah Hmdan Alghamdi

avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الثلاثاء مارس 13, 2012 10:06 pm

-
كلها رغبة شخصية ،
لكن الكلام وجه لوجه ، أفضل لآنك تعبرين تعبرين تعبرين ،
واذا القلم لا ماأيد هالشيء ،لآن مو ممكن توصلين فكرتك بالضبط إيش هيا ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة بادي

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الخميس مارس 01, 2012 2:04 am

ردددك رااااااااااااااائع جدا

تسلمين عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samaher

avatar

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 25/10/2011
الموقع : في الرياااااض

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الخميس ديسمبر 22, 2011 9:03 pm

بصراحه أنا أفضل القلم لأن ضرره أقل من اللسان
فمثلا حينما حينماتكتب بامكانك ان تدرك وتعي ماتكتب
ولكن حينما تتحدث قد تزل لسانك وماأكثر زلات اللسان .
وع قول المثل الشعبي
(( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك))
اشكرك ع الطرح المميز king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة بادي

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    السبت نوفمبر 19, 2011 11:54 pm

مرورك فاطمة نور الموضوع
تسلمين Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمه النصيف

avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 09/10/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    السبت نوفمبر 19, 2011 4:59 am

يعافيك ربي ساره

انا مرا قريت ان الانسان
لمن يكتب فهو بالعقل الباطن اللي يوضح تفكير الشخص
و مثل ما قالت رويدا 3>
في الكتابة تكلم اكثر عن ذواتنا و وجهات نظرنا
لكن اللي لاحظته في الكتابه
انها ما تنقل ردة الفعل فقد تفهم خطأ

لكن اا شخصيا ممن يفضلون الكتابة
لانها توصل التفكير باقل جهد
و بكلمات معينه


شاكره لمواضيعك الرائعه ^^

لاعدمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة بادي

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    السبت نوفمبر 05, 2011 9:29 pm

Very Happy Very Happy Very Happy
مشكورهـ رويدا ع المرور الاكثر من رائع
تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رويدا عيضة المالكي

avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الجمعة نوفمبر 04, 2011 7:12 am

صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح صح .......ليييييييين بكره
سارة كالعادة مواضيعك غاااااية في الروعة والتميز وذات طابع خاص في الطرح .. اشعر دائما انك ترتجلين ماتكتبين ..
وبصراحة هالموضوع بالذات كثير اهوجس فيه مع نفسي .. وانا شخصيا اشوف اني جيدة جدا بالمحادثات الافتراضية وكذلك بالواقع او ربما اقل بقليل ..
ليه اقل بقليل ؟ .. احيانا نحرج ، نستحي ، نغضب ، تراودنا رغبة في البكاء ، نحاول الهروب من بعض المواضيع ، كل هذه امور حدثت للجمييييييع واكيد استطعنا تفاديها لما يكون الامر متعلق بكيبورد وشاشة .. لذلك اعتقد انه المحادثات الافتراضية تحسن الى حد معين من شخصية المتحدث وربما تعطيه حضور افضل ..
شكرا لك للمرة المليوووووون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة بادي

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟    الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:57 am

ايهمــأإ تفضـــل قلمــك او لســأإأنك ..؟ ولمــأإأذا .؟

هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم!


أو أن مواجهته للمواقف أو للناس تجعله أكثر قدرة على التعبير ؟
أو لربما أنت تجيد الإثنين معاً....

هناك الكثيرون ممن يجيدون التعبير عن أنفسهم في الرسائل مثلاً...
ولا يجيدون ذلك عند مواجهة ما عليهم مواجهته...


وفي عالم النت فهناك الكثيرون أيضا يجيدون الكلام بالكيبورد بينما هم أنفسهم يعرفون
أنهم لا يستطيعون ذلك بنفس الجودة في مواجهة العالم الواقعي

ربما يسمّي البعض ذلك نقصا في الشخصية...أو تناقضاً فيها...
ولكن شخصياً اعتقد أنه أمر طبيعي الى حد معين...

فنحن بالكتابة نستطيع التحكم في أنفسنا وانفعالاتنا بصورة أفضل...
ونحن بالكتابة ليس هناك من يرانا...أو يراقبنا...

وربما هذا ما يجعلنا نفرغ ما بداخلنا أو نواجه مواقفنا بشكل مختلف

ولكن هذا المختلف قد يكون جميلاً ...

وقد يكون أحيانا قبيحاً وتُستخدم مساحة الحرية هذه بشكل سيء من نفس الباب ....

ومن يفعل فهو لا يعبر عن ظاهره بل عن باطن يخاف ان يواجه به الاخرين حتى في حياته الواقعية

ففرق كبير بين وضع الأقنعة وبين استخدامنا القلم أو الكيبورد لطريقة تعبير أفضل

أو كوسيلة مساعدة لجعل الناس تفهم بوضوح أكثر أو أجمل ما هو ظاهر لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايهما تفضل قلمك او لسانك ؟ ولماذا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ث 129 :: لقاء الأحبة :: نقاشاتنا-
انتقل الى: